الشركة الوطنية لصناعة الكرتون تحصل على شهادة الجودة ‏الفلسطينية PSI

حصلت الشركة الوطنية لصناعة الكرتون على شهادة الجودة الفلسطينيةPSI  من ‏مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية.وجاء ذلك استكمالاً لخطة الشركة في تطبيق أنظمة إدارة الجودة الشاملة وتسلّم المدير العام للشركة م. عبد الناصر دويكات الشهادة  من مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية م. حيدر حجة، ‏بحضور ممثلين عن الطرفين في مقر الشركة.
واشار السيد/ دويكات إلى ان هذه الشهادة تعتبر تتويجاً لجهود ‏الشركة الحثيثة في التطوير المستمر   لمواصلة ‏عمليات الإنتاج وفقاً لأعلى مواصفات الجودة العالمية، من خلال تطبيق أنظمة الجودة ، بالإضافة إلى المواصفات المحلية الصادرة عن مؤسسة المواصفات الفلسطينية،كما يعتبر ذلك إنجازا وطنيا بكل المقاييس وان مثل هذه الشهادات من شأنها أن تشجع المنتج الوطني بأن يضاهي المنتجات العالمية وهذا من حق المستهلك الفلسطيني علينا .
وقال م. حيدر حجة، إن منح الشركة الوطنية  شهادة الجودة جاء بعد تقييم ملف الجودة الخاص ‏بالشركةوتدقيقه، إلى جانب فحص المنتجات بمختبرات معتمدة وفق برنامج الفحص.
حيث أكد السيد مهدي المصري/رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية لصناعة الكرتون على أهمية هذه الشهادة التي تكمن بتحفيز الشركات للإنتاج وفقاً لمبادئ الصحة والسلامة والاستخدام الأمثل والإنتاج وفق معايير ‏وطرق التصنيع الجيد ، كما ويأتي هذا الانجاز تحقيقا لرؤية مجلس ادارة الشركة الذي أقر رزمة مشاريع تطويرية تهدف لتنمية مستدامة للشركة بكل طواقمها، معداتها ومنتجاتها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AR