سياسة الجودة
إن سياسة والتزام الشركة الوطنية لصناعة الكرتون نحو الجودة تنعكس في ما يلي:
- تسعى الشركة الوطنية لصناعة الكرتون إلى تزويد زبائنها بمنتجات تتمتع بالجودة المطلوبة وتلبي احتياجاتهم و متطلباتهم، وعلى هذا الأساس فإن إدارة الشركة تتبنى الجودة كمبدأ أساسي للقيام بجميع أعمال الشركة.
- تعمل الشركة على رفع مستوى الكوادر العاملة في الشركة من خلال تنمية قدراتهم على تطبيق نظام إدارة الجودة ISO9001:2015 من خلال التدريب المناسب للموظفين حسب مؤهلاتهم ومسؤولياتهم مما يستدعي من كل عامل وموظف في الشركة أن يكون على علم وإطلاع بمتطلبات نظام الجودة كلاً حسب دوره في العملية الإنتاجية.
- إن الإدارة العليا أخذت على عاتقها الالتزام بتطبيق نظم و قوانين ومتطلبات نظام ISO9001:2015 وجميع متطلبات ومواصفات الجودة المحلية ذات العلاقة إن وجدت، وتأخذ على عاتقها التواصل والتنسيق الدائم مع المؤسسات أو الجهات المحلية ذات العلاقة.
- تلتزم الإدارة العليا للشركة الوطنية لصناعة الكرتون بتوفير جميع الاحتياجات والمتطلبات الضرورية لتطبيق نظام الجودةISO9001:2015 والمحافظة على فعاليته بشكل مستمر.
- تتعهد إدارة الشركة بالتواصل المستمر مع الموردين للحصول على مواد أولية تلبي متطلبات الجودة المطلوبة في منتجات الشركة، كما تتعهد بالتواصل المستمر مع الزبائن من خلال ملاحظاتهم أو شكواهم على منتجات الشركة.
- تسعى الشركة الوطنية لصناعة الكرتون إلى التطوير المستمر في أداء نظام الجودة ISO9001:2015 بما يلبي متطلبات واحتياجات الزبائن
- تتعهد الإدارة العليا بمراجعة و تقييم سياسة وأهداف الجودة كل ستة شهور على الأقل و تحديد فرص التطوير الممكنة في السياسة و في أهداف الجودة بما يلبي توجهات الإدارة العليا.
- تتعهد الشركة من خلال دائرة ضبط الجودة على متابعة منتجات الشركة في جميع المراحل الإنتاجية من استلام المواد الخام حتى توريد المنتجات إلى الزبائن.
إن إدارة الشركة الوطنية ملتزمة بتوجيه طاقم الشركة لتأدية واجباتهم على أكمل وجه لتوفير الضمان الكامل بأن جميع منتجات الشركة ستحقق الهدف الذي صنعت لأجله.