الوطنية للكرتون تحتفي بزبائنها في فعاليتها السنوية 2023

احتفت الشركة الوطنية لصناعة الكرتون بزبائنها وذلك في فعاليتها السنوية المميّزة للعام 2023، التي عقدت مؤخراً في فندق "جولدن أولد سيتي" بمدينة نابلس.

وأقيمت الفعالية بمشاركة ممثلي أكثر من (70) شركة من كُبريات الشركات الفلسطينية المتخصّصة في مجالات متنوعة.

وفي كلمته، أبدى مدير عام الشركة م. عبد الناصر دويكات اعتزازه بالشراكة المميزة مع كبريات الشركات الوطنية وتقديره لدورها في تطوير المنتج الوطني، مشيراً إلى أن الشركة الوطنية لصناعة الكرتون قريبة من المنتج الفلسطيني وحاضرة دائماً لتوفير احتياجات زبائنها ورغباتهم من مختلف منتجات التعبئة والتغليف.

بدوره، قدم عضو مجلس الإدارة د. سامح عطعوط محاضرة حول مستقبل الاقتصاد العالمي في ظل تذبذبات أسعار الصرف، مستعرضاً التوجُّهات الاقتصادية المرتبطة بالاقتصاد الفلسطيني خلال الفترة القادمة.

وتخلّل الفعالية الإعلان عن تشغيل ماكينة طباعة وقص وتشكيل العلب الكرتونية، التي تعتبر الأحدث في المنطقة من حيث تكنولوجيتها المميّزة، والعديد من الفقرات الترفيهيّة والسُّحُوبات على جوائز عدة.

من جهتهم، عبر ممثلو الشركات عن سعادتهم بالشراكة المميزة مع الشركة الوطنية لصناعة الكرتون وما تقدمه من منتجات متنوعة وحديثة بأسعار منافسة، الأمر الذي يساهم في تطور الصناعات الوطنية ويدعم قدرتها على تقديم الأفضل لزبائنها محلياً ودوليا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

AR